حول العالموجهات سياحية

أهم الأماكن السياحية في سنغافورة 2022

أهم الأماكن السياحية في سنغافورة يعتقد كثير من المسافرين أن سنغافورة هي مجرد مركز مطار يعمل كمحطة توقف لبقية الدول في آسيا وأوقيانوسيا و لكن العكس ، دولة سنغافورة تزخر بالمعالم السياحية ، فيمكن زيارة City State كما يطلق عليها خلال إقامتك البسيطة لن تشعر بالملل فيوجد بها ترفيه وأنشطة متنوعة ومجتمع متعدد الثقافات بتأثيرات صينية وهندية وشرقية و بريطانية أيضا ، و فيها يمكن تذوق أفضل المأكولات الآسيوية ، و عيش حياة ليلية مليئة بالمتعة.

في هذا الموضوع على موقع فضاء المسافرنذكر لكم أهم الأماكن السياحية في سنغافورة 2022.

الحدائق بجانب الخليج

حدائق الخليج هي حديقة مساحتها 101 هكتار في وسط سنغافورة ، الحديقة مقسمة إلى ثلاث حدائق ، Bay South Garden ، Bay East Garden و Bay Central Garden.

و هذا هو سبب تسمية المدينة “جاردن سيتي” ، اجتذبت 6.4 مليون زائر في عام 2014 ، فهي مزدحمة للغاية على مدار السنة ، الهدف هو جعل المدينة حديقة مورقة تعرض البستنة الاستوائية.

في Cloud Forest  استمتع بشلال اصطناعي ذو منظر ساحر و في جواره تعرض Flower Dome الآلاف من أنواع الزهور النادرة.

زيارة ميرليون

حديقة الميرليون والتمثال المسمى باسمها معلم لا بد من زيارته في سنغافورة ، تم إنشاؤه عام 1964 ، ويمثل التمثال مدخل المدينة عند مصب نهر سنغافورة ، إنه تمثال برأس أسد وجسم سمكة يسيل منهما الماء و هو شعار ورمز تجاري للمدينة موجود على جميع الصور والبطاقات البريدية.

مارينا باي ساندز

في الجزء العلوي من مارينا باي ساندز يوجد حوض السباحة الشهير ، بمجرد زيارته ستتمتع بإطلالة أخاذة على أفق سنغافورة ، يجب أن تكون أحد عملاء الفندق الفاخر حتى تتمكن من السباحة هناك.

 مارينا باي ساندز هو مبنى غريب يتكون من ثلاث مبان تعلوها هضبة غريبة لا يمكنك أن تفوتها ، إنه مجمع فندقي ضخم يضم 2560 غرفة وكازينو ومتحفا ومسبحا كبير شهيرا ( 146 متر) على سطحه.

قم بزيارة الحي الصيني

حتى لو كانت سنغافورة ناطقة بالصينية و ثلاثة أرباعها مأهولة بالصينيين ، فهناك  كما هو الحال في جميع عواصم العالم حي صيني.

ستشعر وكأنك في السوق الليلي في تايبيه (تايوان) أو الصين في ،إنه أحد الأماكن التي يجب زيارتها اثناء تواجدك في سنغافورة ، ستجد متاجر الحرير والمواد الملونة وأكشاك بيع منتجات التكنولوجيا ومطاعم المأكولات الشرقية ، و به صالات الطعام التقليدي الشهيرة والمعبد الهندوسي Sri Mariamman.

 بالقرب من المركز والأرصفة  توجد العديد من المعابد البوذية والطاوية المجاورة للبارات والمطاعم والفنادق في المنطقة التي يقصدها السياح لمعرفة ثقافات و حضارات الدول الاخرى.

طالع أيضا : السياحة في مدينة أنقرة التركية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى