الهجرة و العمل في الخارج

تأشيرة العمل في سنغافورة 2022

تأشيرة العمل في سنغافورة 2022 .. يقصد دولة سنغافورة الكثير من العرب الراغبين في العمل أو التقدم للحصول على تأشيرة عمل من سنغافورة لدولة عربية .

تعتبر سنغافورة واحدة من الدول ذات المستوى المعيشي والاقتصادي القوي ، فالعمال بهذه الدولة يستفيدون من الرواتب العالية والخدمات المقدمة في مختلف المجالات كالسكن و العلاج و هذا ما يميزها عن بعض الدول الأوروبية.

الحصول على عقد عمل أو تأشيرة عمل في سنغافورة صعب نوعا ما و يتطلب الجدية واتباع جميع الخطوات الرسمية للحصول على تأشيرة عمل أو تصريح عمل في سنغافورة.

الحصول على عقد عمل من خارج سنغافورة

يمكن لطالب العمل الحصول على عقد عمل رسمي من سنغافورة او من خارجها إذا استوفيت الشروط المطلوبة للحصول على وظيفة في سنغافورة ، خاصة إذا كان تخصصك مطلوب بكثرة أو مهنة تتطلب درجة عالية في مجالات الطب والاقتصاد ، التكنولوجيا أو المعلوماتية.

طريقة البحث عن عمل من خارج سنغافورة 2022

يمكن للأشخاص الذين حصلوا على درجة التعليم العالي مثل الماجستير أو ماجستير إدارة الأعمال ، أو الذين لديهم تخصص في مجال مرغوب مطلوب بكثرة في سنغافورة ، لديهم فرصة أفضل للعثور على وظيفة، القطاعات التي توظف معظم الأجانب هي بشكل أساسي البنوك أو المالية أو الوظائف المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات أو الهندسة أو حتى الطب الحيوي.

و في مايلي ابرز المواقع التي تنشر عروض العمل في سنغافورة :

يمكن التقديم على عروض العمل على المواقع السابق ذكرها و بمجرد الحصول على الموافقة و القبول يمكنك البدء في عمل اجراءات الحصول على تأشيرة المل في سنغافورة

خطوات الحصول على تأشيرة العمل في سنغافورة 2022

بعد القبول في وظيفة معينة يقوم صاحب العمل او موكله المعتمد بتقديم طلب للحصول على تأشيرة العمل الرسمية من خلال الموقع الرسمي لشركة ManpowerGroup Singapore.

و بمجرد وصول العمال الأجانب إلى سنغافورة ، فإنهم يحتاجون فقط إلى الحصول على بصمات أصابعهم وصورهم البيومترية في مكتب العمل في سنغافورة للحصول على تصريح العمل.

خطوات التقديم على فيزا العمل السنغافورية 2022

  • تقديم طلب تصريح العمل عبر الإنترنت من قبل صاحب العمل بعد الحصول على موافقة خطية من العامل الأجنبي
  • الاستعداد لوصول العمالة الوافدة وتأمين سنتين لهم
  • يحصل أرباب العمل على تصريح عمل من موقع العمل السنغافوري
  • الحصول على تأشيرة عمل سنغافورة من سفارة سنغافورة أو مركزها المعتمد
  • أخذت بصمات الأصابع والصور البيومترية عند الوصول إلى وزارة الموارد البشرية ، سنغافورة
  • الحصول على بطاقة إقامة مؤقتة في سنغافورة

مدة تأشيرة العمل في سنغافورة 2022

عادة ما تكون تأشيرات العمل في سنغافورة صالحة لمدة عامين ، ولكن قد تكون أقل من عامين ، اعتمادا على صلاحية جواز سفر العامل الأجنبي ومدة تأمين صاحب العمل.

رسوم رخصة العمل في سنغافورة 2022

تبلغ رسوم تأشيرة العمل السنغافورية 35 دولارًا سنغافوريًا ، ويدفعها صاحب العمل عند تقديم الطلب الرسمي للحصول على تصريح عمل في سنغافورة.

طالع أيضا : تأشيرة العمل في قطر لكل العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى