الدراسة في الخارج

أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2022

المنح الدراسية في أندونيسيا 2022 .. إندونيسيا لديها ثالث أكبر نظام تعليمي في آسيا ، مع أكثر من 3 ملايين معلم و 50 مليون طالب يدرسون في 250000 مدرسة في القطاعين الابتدائي والثانوي ، تعتبر الدورة التعليمية التي تبلغ مدتها 12 عاما إلزامية لجميع المواطنين و يوجد في البلاد أيضا مدارس دولية كبرى للمغتربين الشباب.

الدراسة في اندونيسيا تتميز بجودة في التعليم و المقررات الدراسية المقدمة لذلك يقصدها الكثير من الطلاب الاجانب بغية انهاء مسارهم الدراسي بها

في هذا الموضوع سنقدم لكم أهم أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2022 التي يمكن للطلاب الاجانب الاعتماد عليها .

أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2022 للعرب

لدى العديد من الطلاب العرب عدة اعتبارات عند التفكير في الدراسة في إندونيسيا ، من أهمها الرسوم الدراسية الرخيصة بالإضافة إلى المنح الدراسية المجانية التي تقدما اندونيسيا للطلبة المتفوقين.

تقدم إندونيسيا منحا دراسية كاملة للطلاب العرب الذين يرغبون في إكمال دراستهم في إندونيسيا ، مثل درجة البكالوريوس في إندونيسيا ودرجة الماجستير في إندونيسيا.

وكذلك متابعة الدكتوراه والدراسات العليا في إندونيسيا.

منحة دارما سيسوا للدراسة في أندونيسا 2022

هذه المنحة هي الأكثر طلبا و الكثر اعتمادا من قبل الطلاب العرب ، و هي منحة للدول التي لديها علاقات دبلوماسية جيدة مع إندونيسيا مثل الدول العربية كاملة.

هذه المنحة مخصصة لدراسة اللغة الإندونيسية أو الفنون الإندونيسية لمدة 6 أشهر أو سنة واحدة ، مع الاستفادة من راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة في إندونيسيا ، بالإضافة إلى تذاكر طيران مجانية من الدول المعنية إلى إندونيسيا.

المنحة مفتوحة مرة واحدة في السنة وفقا لشروط محددة على موقعها الرسمي على الإنترنت ، حيث توجد جميع المعلومات التي يحتاجها الراغبون في الحصول على منحة Darmasiswa و لمزيد من الملومات اضغط هنا.

منح الدراسات العليا لمشروع KNB في إندونيسيا

هي منحة مخصصة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في إندونيسيا حسب شروط محددة ، تتطلب العمر والتعليم وشهادة معترف بها لإتقان اللغة الإنجليزية ، مثل TOEFL و IELTS المستوى 6 أو أعلى.

يمكن العثور على جميع المعلومات وكيفية التسجيل في برنامج KNB على الموقع الرسمي.

تتناول مقالة اليوم المنح الدراسية في إندونيسيا 2022 وبرامج الدراسة المختلفة في إندونيسيا مع منح دراسية كاملة.

والموقع الرسمي للتقدم بطلب للحصول على منح مجانية للطلاب العرب في إندونيسيا.

طالع أيضا : الدراسة في إسبانيا 2022-2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى