حول العالموجهات سياحية

أهم المعالم السياحية في فرنسا

أهم المعالم السياحية في فرنسا .. يطلق على فرنسا أرض الأحلام والأضواء والتاريخ والثقافة ، و هي حلم للكثير من عشاق السياحة ،  يرغب الجميع في زيارتها و معرفة تايخها و زيارة المعالم الفرنسية التي يعرفها الكل.

 تحتل فرنس عرش السياحة العالمية بـأكثر من 85 مليون سائح سنويا ، ولديها حوالي 1200 متحف تاريخي وفني ، وأكثر من 1500 منطقة جذب سياحي في جميع أنحاء البلاد ، ومن المميزات عند زيارتها انك ستجد المعالم السياحية الفرنسية الجميلة  في كل مدينة، بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة لعدد لا يحصى من المناطق والشواطئ الخلابة ، تمثل تجربة سياحية فريدة لا تتكرر ، و في مايلي أهم المعالم السياحية في فرنسا لسنة 2022 .

مونت بلانك

أعلى نقطة في جبال الألب بارتفاع 4809 مترًا ، مونت بلانك هي أعلى قمة في أوروبا الغربية  و تقع على الحدود الفرنسية الإيطالية ، إنها بلا شك واحدة من أجمل الأماكن في فرنسا و التي يرغب الكثير من السياح في زيارتها.

مدينة شامونيه

تعرف شاموني بأنها أحد أهم مراكز السياحة والرياضات الشتوية في جبال الألب الفرنسية ، ولا عجب أن أول دورة ألعاب أولمبية شتوية أقيمت هناك في عام 1924.

تشتهر المنطقة أيضًا بمعالمها الطبيعية ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجبلية الرائعة والمشي عبر الغابات المغطاة بالثلوج وركوب التلفريك والاستمتاع بالجمال الطبيعي من ارتفاع عالي.

زيارة قرية فال إيسير

هذه القرية الجبلية الصغيرة الواقعة في مقاطعة سافوا هي وجهة شهيرة لممارسة الرياضات الشتوية و تشتهر بأنها إحدى عواصم العالم للتزلج ، تتميز القرية بخصوصية عدم إزالة الثلج في الشتاء ، مما يمنحها طابعًا إضافيًا.

بحيرة أنسي

بحيرة أنسي ، التي تسمى ايضا البحيرة الزرقاء ، هي بحيرة تشكلت منذ حوالي 18000 عام عندما ذابت الأنهار الجليدية الكبيرة في جبال الألب ، يجذب هذا الموقع الطبيعي العديد من السياح كل عام ويقدم أنشطة مثل التجديف والطيران المظلي.

سان مالو

سان مالو فريدة من نوعها و تسحر هذه المدينة الساحلية السياح بساحلها ومدينتها المحاطة بالأسوار في الداخل ، ستعيدك القلعة وكاتدرائية Saint-Vincent و Fort National  لوقت مضى لتعيش أجواء تلك الحقبة الزمنية.

كاب فرييل الشهير

يهيمن كاب فرييل على البحر من أعلى المنحدرات ويبلغ ارتفاعه 70 مترا ، تشتهر المنطقة بأنها واحدة من أكثر المناطق مشاهدة في بريتاني ، وهي أيضا منطقة طيور مهمة لذلك يقصدها الكثير من عشاق لطبيعة أخيرًا ، لا تفوت فرصة زيارة Fort La Latte ، وهي قلعة دفاعية مدرجة على أنها نصب تذكاري تاريخي.

شبه جزيرة Cap Corse

شبه جزيرة Cap Corse هي مركز سياحي شهير مثل كورسيكا فيه شواطئ رائعة ، وقرى جبلية نموذجية  ووديان ، و به مناظر بانورامية استثنائية ، لذلك فهي مثالية للسياح عشاق اللاكتشاف.

طالع ايضا : أهم الأماكن السياحية في سنغافورة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى